0 تصويتات
بواسطة (257ألف نقاط)

ما العبارة من النص التي تصف كيفية تحرك طائرات الكتابة في السماء

وفيما يلي نعرض لكم الإجابة الصحيحة التالية الدرجة : (1.00نقطة)

طلابنا الأعزاء، نحن سعداء جدًا بانضمامكم إلينا لذلك لخصنا لكم أفضل الحلول الصحيحة والمعتمدة من وزارة التربية والتعليم في هذه السنة الجديدة 1446.

حل سؤال ما العبارة من النص التي تصف كيفية تحرك طائرات الكتابة في السماء؟ 

هنا موقع "نبلاء العلم"، نقدم لكم مجموعة واسعة من حلول المواد والدروس والنماذج والاختبارات التشخيصية التي ستساعدكم على تحقيق أهدافكم الأكاديمية. في هذا اليوم الجميل سنزودكم بأدق المعلومات التي تبحثون عنها في إجابة سؤال

ما العبارة من النص التي تصف كيفية تحرك طائرات الكتابة في السماء ؟

والإجابة الصحيحة والنموذجية هي :

شاع استخدامها للإعلانات...

1 إجابة واحدة

0 تصويتات
بواسطة (257ألف نقاط)
 
أفضل إجابة

ما العبارة من النص التي تصف كيفية تحرك طائرات الكتابة في السماء؟

السؤال الأول : فهم المقروء : هل سبق لك أن شاهدت طائرة تكتب في السماء ؟ هل تعلم أنَّه يُمْكِن رؤية مثل هذه الرسائل في كل ناحية من مدينة كبيرة؟ ولهذا السبب شاع استخدامها للإعلانات، وفي بعض الأحيان يمكن رؤية الكتابة في السماء في الاحتفالات العامة.

يتم تجهيز طائرات الكتابة بآلة تسخن نوعًا خاصا مِنَ الزَّيتِ حَتَّى يُصبح دخانا، والذي يتم فيما بعد إطلاقة من الجزء الخلفي للطائرة. تلف وتطير الطائرات ذهابًا وإيابًا لكتابة حروف أو رسم أشكال كبيرة بما يكفي ليتم رؤيتها من الأرض ولكتابة الرسائل الطويلة قد تطير اثنتان أو أكثر من الطائرات معا، لكتابة كلمات أو أشكال مختلفة. وهناك شكل جديد من الكتابة في السماء، ويدعى بـ "الطباعة في السماء"، وعادة ما تشمل هذه العملية خمس طائرات

تحلق موازية بعضها بعضا، فتكون الرسائل أطول من تلك التي تستخدم الطرق التقليدية للكتابة في السماء وتكون أيضا ولأن الكتابة في السماء مكلفة، فمن المهم انتظار الطقس الجيد حيث يمكن رؤية الرسائل بشكل أفضل في الأيام الصافية مرئية في الهواء لفترة أطول.

الخالية من الرياح. ويُصعب رؤية الكتابة في الأيام العاصفة لأنها تتبدد بسرعة جدا.

والإجابة هي

شاع استخدامها للإعلانات.

اسئلة متعلقة

مرحبًا بك إلى نبلاء العلم، حيث يمكنك طرح الأسئلة وانتظار الإجابة عليها من المستخدمين الآخرين.
...